• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 29 أكتوبر 2016 على الساعة 15:22

تضامنا مع بائع السمك “المطحون”.. “طحن مو” يغزو الفايس بوك!!

تضامنا مع بائع السمك “المطحون”.. “طحن مو” يغزو الفايس بوك!!

24aa03b4-04f7-4c11-9cb2-2da0dbb9c37a-604-000001a02cd0282a_tmp

كيفاش
أطلقت مجموعة من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك هاشتاغ للتضامن مع محسن، بائع السمك الذي وضع حدا لحياته، ليلة أمس الجمعة (28 أكتوبر )، برمي نفسه في شاحنة طحن الأزبال.
ويضم هاشتاغ “#طحن_مو ” مجموعة من التدوينات المتضامنة مع محسن، والمطالبة بمحاسبة المسؤولين عن ما حدث له.
واختار النشطاء هاشتاغ “#طحن_مو” الذي قيل إنها العبارة التي استعملها أحد أعوان السلطة لأمر سائق شاحة الأزبال بطحن محسن، الذي ارتمى في شاحنة بعدما تمت مصادرة بضاعته.