• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 على الساعة 22:33

تصفيات كأس العالم.. منتخب الجزائر يعود بنقطة وحيدة من مراكش

تصفيات كأس العالم.. منتخب الجزائر يعود بنقطة وحيدة من مراكش

عاد المنتخب الجزائري بنقطة وحيدة من ملعب مراكش الكبير، بعد سقوطه في فخ التعادل أمام منتخب بوركينا فاسو، اليوم الثلاثاء (7 شتنبر)، برسم الجولة الثانية للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ونجح فريق بوركينا فاسو من إدراك التعادل في الدقيقة 64 بفضل المهاجم عبدول فيصل تابسوبا، بعدما كان الخضر متقدمين بهدف المهاجم سفيان فيغولي، الذي سجله في الدقيقة 18.

وبهذا التعادل، احتفظ منتخب الجزائر بصدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على منتخب بوركينا فاسو، صاحب المركز الثاني.

ولعبت هذه المباراة في مراكش، لعدم تأهيل الملاعب البوركينابية من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة المباريات الإقصائية للمونديال.