• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 02 يونيو 2019 على الساعة 18:00

تصريحات التكناوتي وكسر شاشة “الفار”.. تفاصيل جديدة في مهزلة رادس

تصريحات التكناوتي وكسر شاشة “الفار”.. تفاصيل جديدة في مهزلة رادس

لازالت مهزلة رادس تشغل بال الكثيرين من متابعي الشأن الكروي والرياضي حول العالم، بعد إهداء الكونفدرالية الإفريقية فريق الترجي التونسي لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد البيضاوي، في مذبحة تحكيمية وتنظيمية برسم إياب نهائي البطولة المذكورة.
وفي تصريح لقناة “الرياضية”، سرد رضا التكناوتي حارس الوداد ما دار بينه وبين الحكم الغامبي باكاري غاساما في المباراة النهائية، حيث أكد التكناوتي “أن حكم المباراة لم يخبر أحدا بأن “الفار” معطل إلا بعد هدف التعادل الذي سجله وليد الكرثي، ما دفع لاعبي الوداد للمطالبة بمشاهدة الهدف قبل العودة إلى المباراة”.
وأضاف حارس النادي الأحمر: “فاش مشينا للفار لقيناه مهرس ومدكدك والجمهور كيشير علينا بالقراعي، حتى لاعبي الترجي كيقولو لينا الفار بقى فالمطار”.

فيديو يؤكد كلام التكناوتي
وتأكيدا لما قاله حارس مرمى الوداد، رصدت عدسة كاميرا أحد الحاضرين في ملعب رادس، لقطة يظهر فيها رجل من الأمن التونسي وهو يكسر شاشة الموجودة داخل الملعب والمتعلقة بتقنية “الفار”.

 

 

الاعتداء على اللاعبين
وصرح التكناوتي في حديثه للقناة المذكورة أن عددا من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة، تعرضوا إلى اعتداءات من طرف الجماهير التونسية، ما جعل من المستحيل أن يتم إنهاء المقابلة في ظروف مماثلة.