• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الأربعاء 08 أبريل 2020 على الساعة 18:25

تسجيل 91 إصابة جديدة من بينها أول إصابتين في جهة الداخلة وادي الذهب.. حصيلة كورونا ترتفع إلى 1275 حالة

تسجيل 91 إصابة جديدة من بينها أول إصابتين في جهة الداخلة وادي الذهب.. حصيلة كورونا ترتفع إلى 1275 حالة

أميمة لبيض

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء (8 أبريل)، تسجيل 91 حالة إصابة جديدة ومؤكدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك مجموع الحالات في المغرب إلى 1275حالة.

وأوضح اليوبي، مدير مديرية الأوبئة في وزارة الصحة، أنه تم تسجيل 4 حالات شفاء جديدة ليصبح مجموع المتعافين 97، بينما سُجلت 3 حالات وفاة ليبلغ مجموع الوفيات 93.

وخلال نفس الندوة، أكد اليوبي أنه تم تسجيل أول إصابتين جديدتين بكورونا، في جهة الداخلة وادي الذهب.

وأوصى مدير مديرية الأوبئة، مجدداً المغاربة بالالتزام بجميع الإجراءات الوقائية، لمنع تفشي الفيروس، وللتمكن من تجاوز هذه الأزمة.