• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأربعاء 16 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

تذاكر الديربي.. السوق السوداء ترفع الأثمان

تذاكر الديربي.. السوق السوداء ترفع الأثمان

chaghab
عصام أيت علي
أوقفت اللجنة التنظيمية لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الأربعاء (16 دجنبر)، بيع تذاكر مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، لحساب الجولة 12 من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.
وحسب المعلومات التي توصل بها موقع “كيفاش سبور”، فإن قرار التوقيف سيكون مؤقتا إلى حين تعزيز نقاط البيع برجال الأمن، خاصة في ظل توافد عدد كبير من أنصار الفريقين من أجل اقتناء التذاكر.
وذكر مصدر مطلع لـ”كيفاش” أن ثمن التذاكر ارتفع في السوق السوداء، بعد ساعات من طرحها، مؤكدا أن تذاكر المدرجات المكشوفة وصل إلى 60 درهما، في حين أن ثمنها الأصلي لا يتجاوز 30 درهما.

السمات ذات صلة