• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 13 أكتوبر 2020 على الساعة 14:41

تتويج.. كوسومار تتوج بجائزة “أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية للمقاولات لسنة2020”

تتويج.. كوسومار تتوج بجائزة “أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية للمقاولات لسنة2020”

تم تتويج مجموعة كوسومار بجائزة أفضل أداء للمسؤولية الاجتماعية للمقاولة الممنوحة من طرف وكالة التصنيف الغير المالي Vigeo Eiris و ذلك للمرة السابعة منذ انطلاق هذه الجائزة سنة012 2.

تعد مجموعة كوسومار ضمن 11 مقاولة متوجة هذه السنة التي حصلت على أعلى الدرجات في عوامل المسؤولية الاجتماعية ، و ذلك لقدرتها على إدراج العوامل البيئية والاجتماعية وتلك المتعلقة بالحكامة في نظام إدارتها، من بين 44 مقاولة مدرجة في بورصة الدار البيضاء. يتم التصنيف بطريقة مستقلة و مجانية و دون طلب من المقاولات.

وقد حصلت مجموعة كوسومار على تصنيفات من أعلى الدرجات في المعايير التالية : “سلامة المنتوج” و “احترام الحرية النقابية و حق المفاوضة الجماعية”. وهكذا، حافظت مجموعة كوسومار على بقائها ضمن مؤشر ESG10 ببورصة الدار البيضاء منذ إنشائه سنة 2018.

يعتبر هذا التتويج اعترافا بالمجهودات المقدمة من طرف مجموعة كوسومار للحصول على سلسلة سكرية مغربية مسؤولة ومستدامة وملتزمة بتحقيق الأمن الغذائي الوطني من مادة السكر.

بفضل تعبئة رأسمالها البشري، يبقى إرضـاء جميـع الأطـراف المعنيـة (الشركاء الفلاحين بالمناطق  الســكرية الخمس والزبناء و المساهمين و الشركاء المؤسساتيين و الممونين و مقدمي الخدمات …) في صلــب إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية لكوسومار.