• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الإثنين 18 مارس 2019 على الساعة 10:00

تبرهيش الصفحات.. السيد مات بالكونسير رجعوه مع ضحايا نيوزيلندا!

تبرهيش الصفحات.. السيد مات بالكونسير رجعوه مع ضحايا نيوزيلندا!

البحث عن اللايكات والبارطاج على الفايس بوك كيخلي شي صفحات يديرو أي حاجة، ويقلّبو على أي موضوع داير البوز ويركبوا عليه، واخا تكون الموت ديال شي واحد. كيفاش؟

نشرت عدة صفحات على الفايس بوك صورا لشاب مغربي، يدعى أنور، على أساس أنه توفي، يوم الجمعة الماضي (15 مارس)، ضمن ضحايا مجزرة نيوزيلندا.

وأكد أحد معارف الراحل صاحب الصورة، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن أنور توفي يوم الأربعاء الماضي (13 مارس)، في مدينة طنجة بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وانتقد المتحدث محاولة بعض الصفحات استغلال موت الشاب لرفع نسب المتابعة.