• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الجمعة 19 مايو 2017 على الساعة 13:44

بين المغرب و27 دولة افريقية.. 10 اتفاقيات للتعاون في مجال التنمية البشرية

بين المغرب و27 دولة افريقية.. 10 اتفاقيات للتعاون في مجال التنمية البشرية

جواد الطاهري( فاس)

في ختام اللقاء الإفريقي، المنظم من طرف وزارة الداخلية حول تجربة المغرب في التنمية البشرية، وقعت نديرة كرماعي، العاملة المنسقة العامة للتنمية البشرية، عشر اتفاقيات شراكة مع ممثلي 27 بلدا إفريقيا، بهدف تعزيز التعاون جنوب جنوب في مجال التنمية البشرية في إفريقيا
وفي تصريح لموقع “كيفاش”، أوضحت كرماعي أنه سيتم خلق لجنة مشتركة بين وزارة الشباب والرياضة والوزارة المنتدبة في التكوين المهني وشركاء أفارقة بغرض النهوض بالتنمية البشرية المستدامة في القارة السمراء.