• وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
عاجل
الخميس 17 يناير 2019 على الساعة 18:00

بين الرجاء والمغرب التطواني.. لا غالب ولا مغلوب!! (فيديو)

بين الرجاء والمغرب التطواني.. لا غالب ولا مغلوب!! (فيديو)

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه المغرب التطواني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم الخميس (17 يناير)، على أرضية ملعب الأب جيكو في الدار البيضاء، وذلك برسم منافسات الدورة الـ14 للبطولة الاحترافية.
وظهر الفريق الأخضر بعيدا عن مستواه المعهود، بسبب غياب أبرز لاعبيه مثل أنس الزنيتي وبدر بانون وحتى تأثره بالإرهاق الناتج عن طول رحلة السفر بعد عودته متأخرا من ناميبيا، في حين كان المغرب التطواني هو الأفضل والأكثر خطورة.
وسجل هدف المغرب التطواني المهدي بلعروصي في الدقيقة 63، فيما عادل النتيجة للرجاء عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 67.
بعد هذا التعادل، ظل الفريق البيضاوي في المركز السابع بمجموع 18 نقطة، فيما ارتقى المغرب التطواني للمركز الثامن برصيد 17 نقطة إلى جانب فريق الفتح الرباطي.