• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأحد 04 نوفمبر 2012 على الساعة 19:55

بوليميك سياسي.. حزب المعتصم يواجه حكومة بنكيران بالجوع!!

بوليميك سياسي.. حزب المعتصم يواجه حكومة بنكيران بالجوع!! المعتصم
المعتصم

 

كيفاش

قررت الأمانة العامة لحزب “البديل الحضاري” خوض إضراب مفتوح عن الطعام ابتداء من 22 نونبر الجاري للتعبير عن “رفض استمرار انتهاك حقوقنا الدستورية والمس بمواطنتنا الكاملة والدوس على مطلبنا العادل في السماح لحزب البديل الحضاري بممارسة أنشطته بشكل طبيعي”.

وحسب بلاغ للحزب، توصل “كيفاش” بنسخة منه، فإن القرار جاء “بعد استحضار كل المحطات والمبادرات التي قمنا بها من أجل إيجاد حل سياسي لهذه القضية، وبعد استحضار حالة الانسداد مع الحكومة الحالية، وحيث إن الامانة العامة لحزب البديل الحضاري قد تأكدت بما لا يدع مجالا للشك من عدم وجود مرسوم مستوف الشروط القانونية لما سمي بالحل المزعوم، مما يفسر عدم تبليغنا به بشكل قانوني إلى حد الآن”.