• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الخميس 13 سبتمبر 2012 على الساعة 16:24

بوليميك.. القرضاوي إلى جانب مخرج الفيلم المسيء إلى الرسول

بوليميك.. القرضاوي إلى جانب مخرج الفيلم المسيء إلى الرسول إوا كي جاتكم هادي؟

 

إوا كي جاتكم هادي؟

 

كيفاش

وهاد الفايس بوك مصيبة صافي، اللي دارو شي مونتيف كيجبدو ليه. ديرها غير زوينة. كيفاش؟

انتشرت صورة للشيخ العلامة يوسف القرضاوي، رئيس هيأة علماء المسلمين، إلى جانب مخرج الفيلم المسيء للرسول صلى الله عليه وسلم .

وبدأ ناشطون، خاصة ليبراليون معارضون للإخوان المسلمين، نشر الصورة والاستهزاء على من فيها .

وبدأت التعليقات الغاضبة والساخرة في آن واحد تنتشر على الفايس بوك

ولم يصدر حتى الان تعقيب من العلامة القرضاوي للتحدث حول الأمر، أو إدانة الفيلم المسيء للرسول.

الصورة التقطت اثناء حوار الأديان الذي يرعاه القرضاوي وعلماء المسلمين .