• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 08 مايو 2014 على الساعة 17:57

بوليس كازا وسط الحملة.. ما كاين غير الشدان

بوليس كازا وسط الحملة.. ما كاين غير الشدان تـ: أيس بريس (أرشيف)
تـ: أيس بريس (أرشيف)
تـ: أيس بريس (أرشيف)

 

كيفاش

تمكنت مصالح أمن الحي الحسني في الدار لبيضاء من إيقاف 18 شخصا متورطين في مجموعة من القضايا، يوم الجمعة الماضي (2 ماي).

وفي إطار الحملات التطهيرية التي تقوم بها مصالح أمن مولاي رشيد للتصدي لكل ظواهر الإجرام في المنطقة، بما في ذلك تلك المخلة بالآداب والأخلاق العامة، تمكن الأمن، ما بين 29 أبريل الماضي و5 ماي الجاري، من مداهمة 11 مقهى على مستوى حي السدري حي السلامة وحي مولاي رشيد وشارعي محمد بوزيان والقوات المساعدة وشارع عبد القادر الصحراوي.

وأوقفت المصادر الأمنية 10 من مسيري المقاهي ونادلة من أجل إعداد محل لاستهلاك الشيشا، و186 شخصا من أجل استهلاك الشيشا، وحجز 149 قنينة نرجيلة.