• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأربعاء 08 يونيو 2016 على الساعة 00:00

بودريقة للاعبين: غانخلصكم من جيبي!!

بودريقة للاعبين: غانخلصكم من جيبي!!

boudrika001
يونس خليف
كشف مصدر رجاوي لموقع «كيفاش سيور» وجود حالة من الغضب في صفوف لاعبي الفريق الأخضر بسبب رفض محمد بودريقة، رئيس الفريق، حل مشكل مستحقاتهم العالقة.
وأوضح المصدر ذاته أن إضراب لاعبي الفريق عن الحصة التدريبية ليوم أمس الثلاثاء (7 يونيو)، كان خطوة اضطرت إليها عناصر الرجاء بعدما اتصلت ببودريقة وطلبت منه القدوم إلى مركب الوازيس لحل المشكل، لكنه رفض بدعوى أن لديه مشاغل كثيرة.
واضظر محمد بودريقة إلى عقد اجتماع مع بعض لاعبي الفريق الأول، هم محمد أولحاج وعصام الراقي وعبد الإله الحافيظي وهشام علوش وميكايل باباتوندي ووزكرياء الهاشيمي، مساء أمس الثلاثاء (7 يونيو)، لاستفسارهم عن أسباب رفضهم إجراء الحصة التدريبية عشية اليوم نفسه.
وأوضح لاعبو الرجاء أن سبب رفضهم إجراء الحصة التدريبية هو جهلهم بمصير منحهم العالقة في ذمة الفريق، في ظل التغيير الذي سيشهده المكتب المديري في الجمع العام المقبل، إذ ينتظر اللاعبون التوصل بثلاثة منح فوز تخص مباريات الديربي، وأولمبيك خريبكة، وحسنية أكادير.
وطمأن بودريقة لاعبي الرجاء على مصير منحهم، إذ أكد لهم أن الرجاء مؤسسة قائمة الذات، لا يرتبط تسييرها بشخص أو شخصين، مؤكدا أنهم سيتوصلون بمستحقاتهم سواء في ظل المكتب المديري الحالي، أو المقبل.
ووعد بودريقة اللاعبين بالعمل على صرف منحة الفوز في مباراة الديربي من ماله الخاص، إذ اتفق معهم على صرفها على دفعتين، سيتوصلون بمبلغ 25 ألف درهم في الدفعة الأولى الجمعة المقبل، على أن يتوصلوا بالمبلغ نفسه يوم الجمعة الموالي. كما عبر رئيس النادي للاعبين عن امتعاضه من رفضهم إجراء الحصة التدريبية، خاصة أنهم مقبلون على إجراء مباراة سدس عشر كأس العرش أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، الأحد المقبل (12 يونيو).

السمات ذات صلة