• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأحد 04 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

بهدفين لصفر.. المنتخب الوطني يهزم ساوتومي في الرباط

بهدفين لصفر.. المنتخب الوطني يهزم ساوتومي في الرباط

 

عصام أيت علي

انتصر المنتخب الوطني المغربي على منتخب ساوتومي بهدفين لصفر، مساء اليوم الأحد (4 شتنبر)، في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من إقصائيات كأس الأمم الإفريقية في الغابون.
وأحرز حكيم زياش الهدف الأول للمنتخب المغربي عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 54، ثم سجل عزيز بوحدوز الهدف الثاني.
ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة السادسة برصيد 16 نقطة، متبوعا بمنتخب الرأس الأخضر (9 نقاط) ثم المنتخب الليبي الذي يحتل الرتبة الثالثة بسبع نقاط، في حين يقبع منتخب ساوتومي في المركز الأخير بمجموع 3 نقاط.

السمات ذات صلة