• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الأربعاء 27 نوفمبر 2024 على الساعة 11:00

بنيج: الرجاء قدم مباراة كبيرة أمام الجيش… وبوزوق اللي كان خاصو يضرب بينالتي

بنيج: الرجاء قدم مباراة كبيرة أمام الجيش… وبوزوق اللي كان خاصو يضرب بينالتي

علق الدولي المغربي السابق عزيز بنيج، على أداء لاعبي الرجاء الرياضي والجيش الملكي في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما، مساء يوم أمس الثلاثاء (26 نونبر)، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بهدفين دون رد.

وأكد بنيج خلال حديثه في الاستوديو التحليلي بشبكة “بيين سبورت”، أن الرجاء قدم مباراة كبيرة رغم اختيارات المدرب المترددة.

وقال بنيج إن “الجيش تراجع في الشوط الثاني، وكان على الرجاء اللعب في الشوط الثاني بنفس الطريقة التي لعب بها الشوط الأول”.

وأضاف الدولي المغربي السابق أن “الفريق الأخضر قام بكل شيء كانت تنقصه فقط بعض الأشياء للفوز”.

وتابع المتحدث أن “لاعبو الرجاء قدموا كل ما لديهم. وضربة الجزاء كان على بوزوق تسديدها”.