• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأربعاء 21 نوفمبر 2018 على الساعة 16:40

بنعطية بعد الانتصار على الكاميرون وتونس: نسير في الاتجاه الصحيح

بنعطية بعد الانتصار على الكاميرون وتونس: نسير في الاتجاه الصحيح

أكد عميد “أسود الأطلس”، مهدي بنعطية، أن المنتخب الوطني المغربي يسير في السكة الصحيحة، بعد تحقيقه الفوز الثاني، على التوالي، أمس الثلاثاء (20 نونبر)، على حساب المنتخب التونسي، وديا بهدف دون رد.
‎ونشر بنعطية صورة للفريق الوطني على صفحته الرسمية على إنستغرام، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “انتصاران متتاليان على حساب منتخبين كبيرين في القارة.. نسير في الاتجاه الصحيح”.
‎يذكر أن بنعطية عاد إلى صفوف “الأسود” عبر بوابة مواجهة الكاميرون، بعد غيابه عن ثلاث مباريات للمنتخب بعد مونديال روسيا.