• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الثلاثاء 15 يوليو 2014 على الساعة 15:38

بنعبد الله ترمضن: ماشي أي دار طاحت تقولو لي استقل

بنعبد الله ترمضن: ماشي أي دار طاحت تقولو لي استقل

نبيل بنعبد الله.. الجلابة في البرلمان

علي أوحافي
اتهم نبيل بنعبد الله، وزير السكنى وسياسة المدينة، الجماعات المحلية بالوقوف وراء فاجعة بوركون في الدار البيضاء، والتي راح ضحيتها 23 قتيلا.
بنعبدالله، خلال الجلسة الأسبوعية لمجلس المستشارين، اليوم الثلاثاء (15 يوليوز)، قال: “الرخص تسلم محليا من طرف الجماعات المحلية، وهي التي تتحملها مسؤولية ما وقع”.
وحذر نبيل بنعبد الله من انهيارات أخرى في مدينة الدار البيضاء، حيث قال: “أحياء أخرى مهددة بالانهيار في المدينة، لأن أغلبية المباني أضافوا طابقين إلى ثلاثة طوابق”.
ودعا الوزير إلى عدم تسييس كارثة بوركون، نافيا عن وزارته المسؤولية، وقال: “ماشي أي دار طاحت في المغرب تقولو لي استقل، أنا مسؤول عن البرامج التي اشتغلت عليها وليس على مباني شيدت سنة 1925”.