• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأحد 28 يوليو 2024 على الساعة 21:30

بمناسبة مرور ربع قرن على توليه العرش.. فنانون يهدون جلالة الملك أغنية بعنوان “دام جاهك”

بمناسبة مرور ربع قرن على توليه العرش.. فنانون يهدون جلالة الملك أغنية بعنوان “دام جاهك”

أهدى عدد من أشهر الفنانين المغاربة جلالة الملك محمد السادس بمناسبة مرور ربع قرن على توليه العرش، أغنية وطنية بعنوان “دام جاهك”.

وشارك في الأغنية كل من زهير بهاوي وزينة الداودية وهند الزيادي وسحر الصديقي ومهدي موزاين وطاوسن وحنان فاضلي.

وفي “دام جاهك” يتغنى الفنانون بجلالة الملك ويشكرونه على حرصه الدائم على تنمية وتقدم المغرب.

وتمجد الأغنية التوجهات الحكيمة والقرارات التي اتخدها جلالة الملك لصالح بلاده وشعبه، التي تبين التعلق العميق الذي يجمعه برعيته.

ومن خلال هذا العمل، يعبر هؤلاء عن امتنانهم وافتخارهم بالقيادة المستنيرة لجلالة الملك، مشيدين برؤيته لمغرب حديث ومزدهر ومتضامن، ومبتهجين بالانجازات التي عرفتها بلادنا في جميع الميادين خلال هذا الربع القرن.