• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأربعاء 11 فبراير 2015 على الساعة 12:05

بمناسبة العيد الوطني.. الملك يهنئ الرئيس الإيراني

بمناسبة العيد الوطني.. الملك يهنئ الرئيس الإيراني

بمناسبة العيد الوطني.. الملك يهنئ الرئيس الإيراني

كيفاش
بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية إيران الإسلامية، حسن روحاني، بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.
وأعرب الملك في هذه البرقية عن أحر تهانئه وأطيب متمنياته للرئيس روحاني شخصيا بدوام الصحة والسعادة، وللشعب الإيراني الصديق بمزيد من التقدم والازدهار.
ومما جاء في البرقية: “وأغتنم هذه المناسبة، لأعرب لكم عن حرصي الأكيد على العمل سويا معكم من أجل إعطاء دفعة جديدة للعلاقات التي تجمع بين بلدينا في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح شعبينا الصديقين، ويسهم في دعم العمل الإسلامي المشترك، وتوطيد التضامن بين دول الأمة الإسلامية جمعاء”.