• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 13 يوليو 2018 على الساعة 11:20

بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها.. مجموعة رباب فيزيون تصدر أغنية “كن بوزيتيف” (فيديو)

بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها.. مجموعة رباب فيزيون تصدر أغنية “كن بوزيتيف” (فيديو)

بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها، أعلنت مجموعة رباب فيزيون عن إصدار الأغنية الأولى من ألبومها الجديد بعنوان “أمارك” المدعم من طرف جمعية تيميتار أكادير، وهي الأغنية المعنونة بـ”كن بوزيتيف”.

وحسب بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، فإن أغنية “كن بوزيتيف” تم تسجيلها في كل من الولايات المتحدة الأمريكية، وأكادير والدار البيضاء، باللهجة الأمازيغية والدارجة المغربية، في إشارة إلى أن المغرب من طنجة إلى الكويرة بلد واحد يعشق الفن رغم تعدد اللهجات والتقاليد.

وأضاف البلاغ أن كلمات الأغنية تدعو إلى التفاؤل واستشراف غد أفضل مع تحدي مختلف العراقيل والإكراهات التي يواجهها الإنسان في فترات حياته المختلفة، مبرزة أيضا القيم الإنسانية الكونية وارتباط الإنسان بالأرض وتمسكه بباقي عناصر المجتمع.