• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 01 ديسمبر 2022 على الساعة 17:03

“بلجيكا مشات آرا كندا”.. أسود الأطلس يسددون هدفين في مرمى كندا في الشوط الأول

“بلجيكا مشات آرا كندا”.. أسود الأطلس يسددون هدفين في مرمى كندا في الشوط الأول

نجح أسود الأطلس خلال الشوط الأول من المباراة ضد كندا، التي تُلعب على أرضية ملعب الثمامة في الدوحة، في تسديد هدفين لـ1.

وسدد الهدف الأول حكيم زياش، والهدف الثاني، يوسف النصيري.

وعبر مغاربة عن سعادتهم الكبيرة بمستوى المنتخب الوطني خلال الشوط الأول.

وجاء في أحد التعليقات: « الحمد لله الأسود في القمة ياربي ينصرهم نصرا عظيما يسجل في تاريخ المنتخب المغربي والعالم العربي ».

وجاء في آخر: « ماشاء الله ربي يكمل فرحتنا ».

وعلق أحدهم: « وآلله إلى فرحتونا الله يفرحكم ».