• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الإثنين 24 أكتوبر 2016 على الساعة 14:52

بلاغ “رومانسي” للمكتب السياسي.. الاتحاد حط رْجل فالحكومة!

بلاغ “رومانسي” للمكتب السياسي.. الاتحاد حط رْجل فالحكومة!

المحلل نجيكم نيشان يكتب عن إدريس لشكر: حب إيه اللي انت جاي تقول عليه؟؟
كيفاش
ثمن المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية نتائج اللقاء التشاوري مع رئيس الحكومة المعين، عبد الإله ابن كيران، معبرا عما أسماه “وعيه التام بحجم التساؤلات المطروحة” من طرف مناضلاته ومناضليه، ومن طرف الرأي العام، حول آفاق العمل السياسي.
وأضاف بلاغ للمكتب السياسي، عقب اجتماعه يوم الجمعة الماضي (21 أكتوبر)، إثر اللقاء التشاوري الذي جمع عبد الإله ابن كيران بالكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، ورئيس اللجنة الإدارية للحزب، الحبيب المالكي، أنه يتابع مشاورات تشكيل الحكومة، مع باقي الأحزاب، عن كثب، من أجل استكمال الصورة، مؤكدا على الأولوية التي ينبغي أن تحظى بها البرامج والمواقف والمشاريع بهدف تحصين الاختيار الديموقراطي، والتفعيل الأمثل للدستور، والاستجابة إلى مطالب الجماهير الشعبية وطموحاتها، على حد تعبيره.