• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الأربعاء 18 مارس 2020 على الساعة 23:00

بقاو فداركم.. أسود الأطلس وخليلوزيتش يوجهون رسالة إلى المغاربة (فيديو)

بقاو فداركم.. أسود الأطلس وخليلوزيتش يوجهون رسالة إلى المغاربة (فيديو)

وجه الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، ولاعبو المنتخب الوطني المغربي رسالة إلى المغاربة، لتجنب الأسوأ في المرحلة الحساسة التي يمر بها المغرب والعالم.
وطالب أسود الأطلس في رسالة نشرها الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المغاربة الالتزام بمنازلهم وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى واحترام التعليمات الرسمية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.
وتمنى اللاعبون شفاء المصابين بفيروس كورونا في المغرب وجميع أنحاء العالم.
وتواجد في الرسالة كلًا من نور الدين أمرابط وبدر بانون ومنير المحمدي والبركاوي كريم ويحيى جبران وأشرف حكيمي.