• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
السبت 16 فبراير 2019 على الساعة 23:59

بغا يقلبها كرة.. ولي العهد السعودي يفاوض لشراء مانشستر يونايتد!

بغا يقلبها كرة.. ولي العهد السعودي يفاوض لشراء مانشستر يونايتد!

يفاوض ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مالكي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لإبرام صفقة تاريخية، والاستحواذ على ملكية النادي العريق مطلع الموسم المقبل.
وأفادت صحيفة “ذي صن” البريطانية أن الأمير محمد بن سلمان عرض مبلغا فلكيا، قدره 3.8 ملايير جنيه إسترليني، على مالكي نادي “الشياطين الحمر”، بعد محاولته، شهر أكتوبر الماضي، شراء النادي، لكن المفاوضات توقفت بسبب مشاكل دبلوماسية، أبرزها ارتباط اسمه بمتقل الصحافي السعودي جمال خاشقجي. 
وحسب الصحيفة ذاتها، فإن الأمير، البالغ من العمر 33 سنة، يريد شراء فريق مانشستر يونايتد بالضبط، لمنافسة الشيخ الإماراتي منصور بن زايد مالك مانشستر سيتي والذي حقق طفرة نوعية فى السنوات الأخيرة.