• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 على الساعة 23:30

بعنوان “محبوبي”.. سعد لمجرد وحاتم عمور يتحدثان عن أول ديو يجمعهما (فيديو)

بعنوان “محبوبي”.. سعد لمجرد وحاتم عمور يتحدثان عن أول ديو يجمعهما (فيديو)

في ندوة صحافية، عقدت عشية اليوم الجمعة (3 أبريل)، في أحد الفنادق المصنفة في مدينة الرباط، أماط النجمان سعد لمجرد وحاتم عمور اللثام عن أول عمل غنائي يجمعهما.

وردا على سؤال لموقع “كيفاش” كشف حاتم عمور أن اختيار مدينة الرباط لتصوير الفيديو كليب لم يأتي من فراغ، حيث أنها تتوفر على مناطق تستحق أن يتم تسليط الضوء عليها، وأنها تعطي صورة جميلة عن المغرب.

وقال عمور إن كواليس التصوير كانت “رائعة” طغت عليها أجواء من الضحك والمرح.

ولفت لمجرد إلى أن علاقة صداقة قوية تجمعه بحاتم عمور، وأنهما اشتغلا بكل حب وصدق حتى تكون الأغنية عند تطلعات جمهورهما الذي طال انتظاره لعمل فني لهما.

https://m.youtube.com/watch?v=91I8R5AFs8s