• بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
عاجل
الثلاثاء 19 يونيو 2018 على الساعة 16:55

بعد 13 مقابلة.. أول بطاقة حمراء في المونديال

بعد 13 مقابلة.. أول بطاقة حمراء في المونديال

عرفت المباراة التي جمعت المنتخب الكولومبي بنظيره الياباني، اليوم الثلاثاء (19 يونيو)، أول بطاقة حمراء منذ انطلاق نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا، والتي عرفت إجراء 13 مقابلة إلى حد الآن.

وحصل اللاعب الكولومبي كارلوس سانتشيس على أول بطاقة حمراء، بعدما أن اعترض الكرة بيده اليمنى لمنعها من دخول المرمى، كما احتسب ضربة جزاء لصالح منتخب “الساموراي”، حولها شينغي كاغاوا إلى هدف في الدقيقة السادسة من الشوط الأول.

وفاز المنتخب الكولومبي على نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء (19 يونيو)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة، التي تضم أيضا المنتخبين السينغالي والبولوني