• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 06 مارس 2018 على الساعة 23:49

بعد نشر “مزاعم” حول اغتصاب وزير من البيجيدي لصحافية.. العثماني يلجأ إلى القضاء

بعد نشر “مزاعم” حول اغتصاب وزير من البيجيدي لصحافية.. العثماني يلجأ إلى القضاء

أعلن الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، نيته اللجوء إلى القضاء قصد مقاضاة موقع إلكتروني نشر “مزاعم حول اغتصاب إحدى المشتكيات في قضية توفيق بوعشرين من قبل وزير البيجيدي”.
وأفاد بلاغ للأمين العام للبيجيدي بأنه “على إثر ما نشره أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية من قذف في حق وزراء في الحكومة الحالية ممن كانوا أعضاء في الحكومة السابقة من أعضاء حزب العدالة والتنمية، بشأن مزاعم اغتصاب صحفية، وهو ما تم تداوله دون احترام للأخلاق المهنية التي ينبغي أن يتحلى بها رجال ونساء الصحافة، مما يندرج في منطق الإساءة الممنهجة لأعضاء الحزب، فقد تقرر الالتجاء إلى القضاء قصد مقاضاة الموقع المفتري الناشر عن سوء نية للكذب والبهتان”.