• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 22 يناير 2019 على الساعة 18:20

بعد نجاته من الموت.. المغني حاتم إدار يدعو بذهاب “البأس”

بعد نجاته من الموت.. المغني حاتم إدار يدعو بذهاب “البأس”

نشر المغني حاتم إدار صورة له، عشية اليوم الثلاثاء (22 يناير)، من داخل مستشفى في مدينة الرباط، حيث يتلقى العلاج، إثر حادثة السير التي تعرض لها أمس الاثنين (21 يناير) على مستوى الطريق السيار الرابط بين الرباط والدار البيضاء، والتي راحت ضحيتها 3 فتيات.
ودعا إدار، في أول تدوينة بعد الحادثة، بذهاب البأس، وكتب: “أذهِبِ الباسَ ربَّ النَّاسِ، اشْفِ أنتَ الشَّافي، لا شفاءَ إلَّا شفاؤُك، شفاءً لا يُغادِرُ سَقماً”.