• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الأربعاء 14 مارس 2018 على الساعة 22:50

بعد موافقة البنزرتي.. الوداد البيضاوي يبحث عن استعادة ويليام جيبور

بعد موافقة البنزرتي.. الوداد البيضاوي يبحث عن استعادة ويليام جيبور

بدأ نادي الوداد البيضاوي اتصالاته من جديد مع المهاجم الليبيري ويليام جيبور، المحترف في نادي النصر السعودي، قصد استعادته في الصيف المقبل.
وجاءت خطوة الفريق الأحمر بعد موافقة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، والذي عبر عن عدم رضاه على المردود الفني للثنائي دانييل أدجي وأليخاندرو كينتانا في جبهة الهجوم.
وكان ويليام جيبور قد غادر الوداد بسبب الخلافات والمشاكل الصيف الماضي، وانضم لصفوف النصر السعودي في صفقة انتقال حر.
ويعد ويليام جيبور هداف آخر نسخة من البطولة الوطنية الاحترافية.