• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 13 سبتمبر 2012 على الساعة 09:13

بعد “مسرحية” كينيدي.. ناشطة حقوقية أمريكية على رأس وفد في الداخلة والعيون

بعد “مسرحية” كينيدي.. ناشطة حقوقية أمريكية على رأس وفد في الداخلة والعيون

 

كيفاش

الميريكان راشقة ليهم على الصحراء هاد الأيام. كيفاش؟

أياما بعد الزيارة التي قامت بها رئيس مؤسسة كينيدي إلى الأقاليم الجنوبية للمغرب، وإلى مخيمات تندوف، وبعد التقرير اللي في شكل حول أوضاع حقوق الإنسان في المنطقتين، حلت في مدينة العيون، يوم أمس الأربعاء (12 شتنبر)، كاترين بورتر، وهي من الناشطات الحقوقيات المعروفات في أمريكا. آش بغات؟

بورتر تترأس وفدا يضم جمعيتين أمريكتين، ينتظر أن يزور، بعد العيون، مدينة الداخلة، وفي المدينتين سيلتقي مسؤوليين محليين، ومنتخبين، وعائدين من مخيمات تندوف.

وينتظر أن ينتقل الوفد، مع بداية الأسبوع المقبل، إلى الرباط، حيث يتوقع أن يعقد لقاءات على مستوى البرلمان، وعلى مستوى المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

الله يسمعنا خبار الخير.