• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الجمعة 29 مارس 2019 على الساعة 23:30

بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي.. الملك يهنئ الرجاء

بعد فوزه بكأس السوبر الإفريقي.. الملك يهنئ الرجاء

 بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أعضاء نادي الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، بمناسبة فوز النادي بالكأس الإفريقية الممتازة لكرة القدم لموسم 2019. 

وأعرب الملك، في هذه البرقية، لكافة مكونات هذا النادي العريق من لاعبين ومسيرين وأطر تقنية وطبية وإدارية، وكذا لجماهيره العريضة، عن أحر التهاني على هذا الإنجاز الرياضي الكبير. 

ومما جاء في برقية الملك: “كما نشيد، بصفة خاصة، بما بذله اللاعبون من جهود مخلصة، وما أبانوا عنه من روح رياضية عالية، ما مكنهم من الظفر بهذا اللقب الإفريقي الجديد، المشرف لكرة القدم المغربية، وتعزيز رصيد فريقهم، الغني بالألقاب والإنجازات الوطنية والقارية والدولية”. 

وأضاف الملك: “وإذ نجدد لكم أخلص التهاني على هذا التتويج المستحق، لندعو الله تعالى أن يوفقكم في مواصلة تألقكم وإحرازكم للمزيد من الألقاب، مشمولين بسابغ عطفنا ورضانا”.