• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
السبت 08 أكتوبر 2016 على الساعة 12:29

بعد ظهور النتائج.. قيادة البام في اجتماع

بعد ظهور النتائج.. قيادة البام في اجتماع

unnamed-31

فرح الباز

يعقد المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، في هذه الأثناء، أول اجتماع له بعد الإعلان عن النتائج الرسمية الأولية لاستحقاقات سابع أكتوبر، والتي تصدرها حزب العدالة والتنمية متبوعا بحزب الجرار.

ويجرى الاجتماع، الذي انطلاق حوالي الساعة العشرة صباحا، داخل المقر المركزي في الرباط.

عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي للحزب، والذي ضمن مقعده في مجلس النواب، بعد تمكنه من الحصول على 14332 صوتا في دائرة تارودانت الشمالية، خاطب مجموعة من الصحافيين المرابطين أمام القاعة التي يعقد فيها الاجتماع بالقول: “آش باقي كتسناو؟ البيجيدي هو اللي ربح وهو اللي غادي شكل الحكومة، وحنا غادي نكونو في المعارضة”.