• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الخميس 21 سبتمبر 2017 على الساعة 15:53

بعد سفيرة كندا.. العماري يستقبل سفيرة الهند

بعد سفيرة كندا.. العماري يستقبل سفيرة الهند

التقى إلياس العماري، رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الخميس (21 شتنبر)، سفيرة الهند في المغرب، خيا باتاشاريا.
وتداول الطرفان، حسب بلاغ لمجلس الجهة، في ترتيبات الزيارة التي يعتزم العماري القيام بها إلى الهند خلال الأسابيع المقبلة، “من أجل لقاء مسؤولي عدد من المجموعات الاستثمارية الهندية العالمية، والتعريف بالإمكانيات الواعدة للجهة، وزيارة عدد من الجامعات والمعاهد العليا، ولقاء عدد من الكتاب والمثقفين”.
وأشار البلاغ ذاته إلى أن السفيرة “قدمت خلال اللقاء عرضا شاملا ​حول التجربة الهندية الناجحة في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتعاونيات، والطرق المبتكرة لخلق فرص الشغل بإمكانيات ذاتية، وهي التجارب التي من المرتقب أن يطلع عليها ​رئيس الجهة بشكل مدقق خلال زيارة العمل التي سيقوم بها​، بهدف استلهام هذا النموذج الناجح، وجعله ملهما لعدد من أبناء الجهة”.
وكان العماري استقبل، قبل أيام في مقر الجهة في طنجة، سفيرة كندا في المغرب، ناتالي دوبي.