• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الأحد 26 يناير 2020 على الساعة 16:35

بعد سحقه لفريق إدجوبي البنيني بخماسية.. نهضة بركان يضمن تأهله إلى ربع نهائي الكاف

بعد سحقه لفريق إدجوبي البنيني بخماسية.. نهضة بركان يضمن تأهله إلى ربع نهائي الكاف

تأهل فريق نهضة بركان، اليوم الأحد (26 يناير)، إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد حصده فوزا كاسحا على مضيفه إيساي البنيني لحساب الدورة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة.
وكان الفريق البنيني سباقا للتسجيل في الدقيقة الثانية، إلا أن الفريق البرتقالي عاد في النتيجة وأنهى الجولة الأولى متقدما بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجلهم كل من عبد الإله أجراي في مناسبتين، وحمادة العشير.
وسيطر فريق نهضة بركان على الشوط الثاني، حيث عاد اللاعب أجراس وسجل الهدف الرابع، كما سجل العميد محمد العزيز الهدف الخامس من ضربة الجزاء.
ويحتاج بركان لنقطة التعادل في اللقاء الأخير أمام زناكو لضمان التأهل كمتصدر لهذه المجموعة.