• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 23 مارس 2018 على الساعة 15:35

بعد خضوعه للفحوصات الطبية.. حكيمي يعود لمعسكر الأسود

بعد خضوعه للفحوصات الطبية.. حكيمي يعود لمعسكر الأسود

(ت: خالد الشوري)

عاد أشرف حكيمي إلى معسكر المنتخب المغربي في تورينو الإيطالية، استعدادا لودية صربيا، التي ستجرى مساء اليوم الجمعة (23 مارس)، في الملعب الأولمبي في تورينو.
وأصيب حكيمي في معسكر الأسود في وقت سابق، واضطر إلى العودة لإسبانيا بطلب من ناديه ريال مدريد، حيث أجرى فحصا طبيا هناك، قبل أن يسمح له الجهاز الطبي للفريق الإسباني بالعودة مجددا للمنتخب المغربي.
وخاض حكيمي الحصة التدريبية الآخيرة مع المنتخب الوطني، مساء أمس الخميس (22مارس)، حيث خاض التدريب بشكل طبيعي دون الشعور بأي آلام.
وينتظر أن يشارك حكيمي في المباراة، بعد أن اطمأن الناخب الوطني هرفي رونار على حالته الصحية.
يشار إلى أن ثلاثة لاعبين سيغيبون عن المباراة بسبب الإصابة، وهم ياسين بونو ويوسف أيت بناصر وياسين أيوب.