• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الأحد 13 يناير 2019 على الساعة 21:00

بعد خضوعه لعملية جراحية في المعدة.. مارادونا يغادر المستشفى

بعد خضوعه لعملية جراحية في المعدة.. مارادونا يغادر المستشفى

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية بأن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو مارادونا، غادر، مساء أمس السبت (12 يناير)، المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى المعدة تكللت بالنجاح.
وكشفت المصادر نفسها أن الأطباء اكتشفوا، يوم الجمعة الماضي (4 يناير)، نزيفا داخليا في معدة مارادونا أثناء إجراء فحوصات روتينية، من ضمنها فحص بالمنظار لمعدته، بسبب إجراء عملية جراحية سابقة على مستواها.
وأضافت أن الجراحة، التى كانت بهدف علاج إصابة مارادونا بفتق تسبب فى النزيف، لم تكن حرجة لكن الأطباء لجأوا إليها من أجل علاج المشاكل التى ظهرت بسبب النزيف.
وقال ماتياس مورلا، محامي مارادونا، في تدوينة على حسابه الرسمي على تويتر، “انتهت العملية الجراحية التي خضع لها دييغو مارادونا (…) الأمور سارت على ما يرام”.