• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 17 يناير 2017 على الساعة 00:00

بعد خسارة المنتخب أمام الكونغو.. الطنز يغزو العالم الأزرق (صور)

بعد خسارة المنتخب أمام الكونغو.. الطنز يغزو العالم الأزرق (صور)

عصام أيت علي
المنتخب الوطني المغربي سالا الماتش ديالو مع الكونغو الديمقراطية بالخسارة، وبدا ماتش آخر ديال الفايسبوكيين على الفضاء الأزرق.
الجمهور الفايسبوكي كعّاتو النتيجة، ولكن مع ذلك طنز على الفريق الوطني، واستغل “الفوطوشوب” أحسن استغلال.
أحد الفايسبوكيين كتب على صفحته: “لقد تكنغلنا”، فيما تهكم آخر على نتيجة المنتخب بالقول: “كتاب الفريق الوطني يا عين ما في زايو كتاب، الفرح فيه سطرين والباقي كل عذاب”.
رونار قال في وقت سابق إن تداريب المنتخب كانت شاقة، وهو الأمر الذي جعل إحدى الصفحات تسخر من تصريحه، بنشر صورة “فوطوشوب” للفريق الوطني وهو يتدرب، وكتبت عليها “إفتحي يا وردة إغلقي يا وردة”.
ومع كل مشاركة للمنتخب الوطني لا بد من الحديث عن الطائرة التي تقل الفريق الوطني، حيث انتشرت مجموعة من الصور التي تشير إلى أن “الطيارة بدات كتسخن باش ترجع المنتخب”.
الطنز ما سالاش عند هاد الحد، واحد الفايسبوكي دار تدوينة قال فيها: “عرفتي هداك اللي كشجع المنتخب هو نفسو هداك اللي ديما تتخونو صاحبتو وكيسمح ليها”.
السخرية ما كانتش غير من قبل الرجال والشباب، بل حتى البنات طنزو على المنتخب، حيث إحدى الفايسبوكيات كتبت: “المغرب كيصدق ليه كأس واحد هو كأس أتاي”، فيما نشرت فتاة أخرى صورة فيها: “ها قلبي (كأس العالم) ها تخمامي (كأس إفريقيا)، وها باش يتيني الله (الطائرة التي تعيد المنتخب إلى أرض الوطن)”.