• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
السبت 31 يناير 2015 على الساعة 19:35

بعد خروجه من الحكومة.. محمد أوزين يظهر في ضريح محمد الخامس (صور)

بعد خروجه من الحكومة.. محمد أوزين يظهر في ضريح محمد الخامس (صور)

بعد خروجه من الحكومة.. محمد أوزين يظهر في ضريح محمد الخامس  (صور)

كيفاش

يبدو أن محمد أوزين، وزير الشباب والرياضة الخارج من الحكومة بسبب قضية ملعب الرباط، يحاول أن يستأنس بوضعه الجديد.
أوزين، الذي ظلت صوره وتصريحاته تملأ وسائل الإعلام، “اختفى” عن الأنظار منذ إعفائه من الحكومة، ولم يعد يظهر إلا لماما، حيث ظهر، قبل أيام، في نشاط حزبي، ليظهر أمس الجمعة (30 يناير) في ضريح محمد الخامس في الرباط، بمناسبة ذكرى وفاة الملك الحسن الثاني.
والمثير هو أن أوزين كان يلبس معطفا أسود، رغم أنه من المعتاد ارتداء جلباب أبيض في مثل هذه المناسبة.