• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الخميس 29 نوفمبر 2018 على الساعة 13:40

بعد حضوره في الفورمولا وان.. أبو زعيتر يشكر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

بعد حضوره في الفورمولا وان.. أبو زعيتر يشكر الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

قدم البطل العالمي أبو بكر زعيتر التهاني إلى الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في الإمارات، بمناسبة تنظيم سباق الفورمولا وان.
ونشر المقاتل المغربي صورة على حسابه على إنستغرام، أمس الأربعاء (28 نونبر)، أرفقها بتدوينة شكر للشيخ الإماراتي.
وجاء في التدوينة: “شكرًا سمو الشيخ منصور بن زايد ال نهيان على جميل ولطف اللستقبال وكرم الضيافة وحفاوة الترحيب… أكرمكم الله. ونبارك لكم نجاح سباق الفورميلا ١ للعام العاشر على التوالي.. وكل عام وأنتم بخير”.