• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الخميس 21 ديسمبر 2017 على الساعة 16:03

بعد تعيين سفير جديد في الرباط.. الخلفي متفائل بمستقبل العلاقات مع موريتانيا

بعد تعيين سفير جديد في الرباط.. الخلفي متفائل بمستقبل العلاقات مع موريتانيا

مروة السوسي (الرباط)

إثر تعيين موريتانيا سفيرا جديدا في المغرب، بعد سنوات من التوتر بين البلدين، استبشر مصطفى الخلفي، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة، بمستقبل العلاقات بين البلدين الجارين.
وفي رده على سؤال حول العلاقات بين موريتانيا والمغرب، خلال ندوة صحافية أعقبت انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس (21 دجنبر)، قال الخلفي: “نحن إزاء تطور، والمستقبل واعد باذن الله”.
يذكر أن الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، عين، أمس الأربعاء (20 دجنبر)، محمد الأمين ولد آبي سفيرا لموريتانيا في المملكة المغربية، بعدما بقي هذا المنصب شاغرا لأزيد من خمس سنوات.