• يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
عاجل
الثلاثاء 15 مايو 2018 على الساعة 18:06

بعد تصريحات وزراء حول المقاطعة.. العثماني كيطلب السماحة!

بعد تصريحات وزراء حول المقاطعة.. العثماني كيطلب السماحة!

بعد التصريحات التي أدلى بها بعض الوزراء في حق المنخرطين في حملة المقاطعة، اضطر رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني إلى الاعتذار، وهو يتحدث اليوم الثلاثاء (15 ماي)، خلال جلسة المساءلة الشهرية في مجلس المستشارين.

وعبر العثماني عن أسفه لما صدر عن بعض وزراء حكومته، معتبرا أن “شهر رمضان شهر التراحم، ومصلحة الوطن والمواطن تقتضي من الجميع تقديم منطق التسامح والتراحم”.

وأكد العثماني أن الحكومة تعمل على “ضمان وتحسين ظروف الإنتاج وتشجيع المنتجين، وتلبية حاجيات المستهلكين والإنصات لهم”، مضيفا: “حنا كنتصنتو للانتقادات وأنا ما عجبنيش الحال وغاضب”.