• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
السبت 14 مايو 2016 على الساعة 00:00

بعد تشكيكه في نتيجة الماط والأوصيكا.. المغرب الفاسي يحيل نائب الرئيس على اللجنة التأديبية

بعد تشكيكه في نتيجة الماط والأوصيكا.. المغرب الفاسي يحيل نائب الرئيس على اللجنة التأديبية

mas
عصام أيت علي

قرر المكتب المسير لفريق المغرب الفاسي لكرة القدم إحالة محمد بناني، نائب رئيس الماص، يوم الخميس المقبل (19 ماي)، على اللجنة التأديبية، على خلفية التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام، والتي شكك فيها في نتيجة مباراة المغرب التطواني وأولمبيك خريبكة، والتي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لواحد.
وأضاف مكتب الماص، في بلاغ توصل موقع “كيفاش سبور” بنسخة منه، أن تصريحات بناني أساءت إلى جميع مكونات الفريق الفاسي.
وكان مكتب المغرب التطواني طالب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية بفتح تحقيق عاجل بخصوص التصريحات التي أدلى بها محمد بناني، حيث قال إن المغرب التطواني تساهل بعض الشيء في مباراته مع أولمبيك خريبكة، المهدد بالنزول إلى القسم الثاني.

السمات ذات صلة