• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 05 مايو 2023 على الساعة 18:00

بعد تألقه.. النصيري يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أبريل

بعد تألقه.. النصيري يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر أبريل

حصل الدولي يوسف النصيري نجم نادي إشبيلية الإسباني، على جائزة أفضل لاعب في الفريق لشهر أبريل الماضي. حسب ما أعلنه النادي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان يوسف النصيري قائدا لخط هجوم فريقه في الشهر الماضي، حيث كان رجل دور ربع نهائي الدوري الأوروبي، حين أهل فريقه إلى النصف، على حساب العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

واستطاع ابن مدينة فاس، في شهر أبريل الماضي خلال 7 مباريات، إحراز 5 أهداف، منها 3 أهداف في الدوري الإسباني وهدفين في الدوري الأوروبي.

ولازال هناك حديث كبير على انتقال هداف المنتخب الوطني إلى الدوري الانجليزي الممتاز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بمبلغ يتجاوز 40 مليون أورو.