• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الثلاثاء 03 يوليو 2018 على الساعة 14:40

بعد الهجوم عليها.. نانسي عجرم كتحاول تصلح الجرة مع المغاربة!

بعد الهجوم عليها.. نانسي عجرم كتحاول تصلح الجرة مع المغاربة!

بعد الانتقادات التي طالتها خلال مشاركتها في مهرجان موازين لهذه السنة، من طرف مجموعة من المفاربة، بسبب بعض تصرفاتها التي وصفها البعض بـ”المتعجرفة”، تحاول الفنانة اللبنانية نانسي عجرم “إصلاح الجرة”، مع الجمهور المغربي.
وفي هذا السياق قالت الفنانة اللبنانية، في منشور لها عبر تطبيق إنسغرام، “كل الحب والتقدير للشعب المغربي الحبيب، وشكر من القلب لكل المحبين والجمهور العزيز يلي فرح وفرحني بمهرجان موازين”.
وتابعت نانسي عجرم بالقول: “غنينا وسهرنا مع بعض بليلة من العمر، بحبكم كثير”.