• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
السبت 17 نوفمبر 2018 على الساعة 12:20

بعد الفوز المهم.. بنعطية كيضرب المعاني!

بعد الفوز المهم.. بنعطية كيضرب المعاني!

بعد الفوز المهم الذي حققه المنتخب المغربي، أمس الجمعة (16 نونبر)، أمام نظيره الكاميروني، بهدفين نظيفين، غرد قائد المنتخب المهدي بنعطية عبر موقع تويتر موجها عدة رسائل مشفرة.
ونشر المهدي بنعطية، عبر حسابه على تويتر، تغريدة حول الفوز، كتب فيها: “فوز مهم للفريق، وللمدرب وللشعب الحمد لله”. وجه رسالته المشفرة قائلا: “الأسد يبقى دائما أسدا”، في رسالة اعتبرت ردا على الذين شككوا في عودته إلى المنتخب المغربي.
وعرفت الفترة الأخيرة غياب “الكابيتانو” المهدي بنعطية عن المنتخب الوطني منذ صرح خلال كأس العالم أن هناك أشخاص داخل إدارة المنتخب يقومون بالتشويش على عناصر الفريق.