• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 08 سبتمبر 2014 على الساعة 00:00

بعد الانتصار على ليبيا.. الزاكي ينتظر المزيد (صور)

بعد الانتصار على ليبيا.. الزاكي ينتظر المزيد (صور)

OUA_02

 

كيفاش (تـ: وراق)

بعد فوزه على المنتخب الليبي وديا بثلاثية نظيفة، مساء أمس الأحد (7 شتنبر)، في مركب مراكش الجديد، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، بادو الزاكي، عبر عن رضاه على الأداء الذي قدمه الأسود، لكنه أكد أنه ينتظر النخبة المغربية كثير من العمل لتكون في الموعد الإفريقي الموسم المقبل في المغرب.
الزاكي صرح لوسائل الإعلام، بالقول إن المقابلة كانت في المستوى، وأن اللاعبون قدموا ما كان منتظرا منهم.
وكشف الزاكي أن المنتخب الوطني سيواجه وديا كلا من كينيا و إفريقيا الوسطي، شهر أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى مثل هذه المنتخبات التي تتكتل في الدفاع وتغلق المنافذ المؤدية إلى مرماها.

 

السمات ذات صلة