• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 29 يونيو 2015 على الساعة 13:23

بعد الأعمال الإرهابية.. الملك يتصل هاتفيا بأمير الكويت

بعد الأعمال الإرهابية.. الملك يتصل هاتفيا بأمير الكويت

الملك محمد السادس

كيفاش
أجرى الملك محمد السادس، أمس الأحد (28 يونيو)، اتصالا هاتفيا مع الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، وذلك إثر الاعتداء الإرهابي، الذي استهدف مسجدا في الكويت.
وذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك جدد، بهذه المناسبة، تعازيه للأمير في ضحايا هذا العمل الإجرامي الآثم، ومشاعر مواساته للأسر المكلومة وللشعب الكويتي الشقيق.
كما أكد الملك تضامن المغرب مع دولة الكويت، ووقوفه الدائم إلى جانبها في كل الظروف والأحوال، وخاصة للتصدي لكل ما قد يمس بها مشددا على ضرورة تضافر الجهود لمحاربة آفة الإرهاب.