• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 26 مارس 2018 على الساعة 15:05

بعد اعتدائه على لاعب المغرب التطواني.. أوشويا مهدد بعقوبة مشددة

بعد اعتدائه على لاعب المغرب التطواني.. أوشويا مهدد بعقوبة مشددة

أصبح لاعب الجيش الملكي يوسف أوشويا مهددا بعقوبة مشددة بعد اعتدائه على لاعب المغرب التطواني فيفيان مابيدي، خلال مباراة المغرب التطواني، التي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، أمس السبت (24 مارس)، ضمن منافسات الجولة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية.
وحصل أوشويا على بطاقة حمراء، وينتظر أن يمتد إيقافه إلى 3 مباريات.
وسيكون تقرير حكم المباراة حاسما في تقدير حجم العقوبة التي ستطال لاعب الجيش الملكي، والذي اعتدى باللكم على اللاعب مابيدي بدون كرة، وأمام أنظار حكم اللقاء.
وسيتسبب قرار الإيقاف في متاعب إضافية لنادي الجيش الملكي الذي خسر 4 مباريات في آخر 5 مواجهات خاضها في البطولة، ما أثار غضب جماهير العساكر.