• حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
عاجل
الثلاثاء 01 ديسمبر 2015 على الساعة 00:00

بعد استقالة الوالي العلمي من رئاسة الماص.. فتح باب الترشيحات أمام المنخرطين

بعد استقالة الوالي العلمي من رئاسة الماص.. فتح باب الترشيحات أمام المنخرطين

mas
عصام أيت علي

أعلن فريق المغرب الفاسي لكرة القدم فتح باب الترشيح للمنافسة على رئاسة الفريق، وذلك بعد استقالة رشيد الوالي العلمي من رئاسة النادي، بسبب وعكة صحية ألمت به خلال الفترة الأخيرة.
وحسب مصادر “كيفاش سبور”، فإن إسماعيل الجامعي تقدم بترشحه لرئاسة الفريق الفاسي، إذ وعد المنخرطين بضخ سيولة مالية مهمة لتدبير أمور الفريق وانتداب لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي المقبل.
يشار إلى أن أحمد المرنيسي يتولى حاليا رئاسة الفريق مؤقتا، في انتظار عقد الجمع العام الاستثنائي، الأسبوع المقبل، من أجل التصويت على المكتب الجديد.

السمات ذات صلة