• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 04 فبراير 2024 على الساعة 12:55

بعد إخفاق الكان.. منتخب من أمريكا الجنوبية يرغب في مواجهة الأسود

بعد إخفاق الكان.. منتخب من أمريكا الجنوبية يرغب في مواجهة الأسود

تحدث إغناسيو ألونسو، رئيس الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم، عن إمكانية مواجهة منتخب “السيليستي” ودياًّ، للمنتخب المغربي، خلال الفترة المقبلة.

وقال ألونسو في تصريح لوسائل الإعلام نقله موقع “كارفي ديبورتيفا” : “في الساعات القادمة، سيتم الكشف عن منافسي الأوروغواي في فترة التوقف الدولي المقبلة”.

وأضاف: “إما ستكون الصين الوجهة القادمة، أو اللعب ضد المنتخب المغربي في أوروبا”.

وأضاف المصدر ذاته أن المواجهة المقرر إجراؤها شهر مارس القادم، ستلعب في غالب الظن بالأراضي الفرنسية.

وسبق للمنتخب المغربي أن واجه نظيره الأوروغوياني وديًا في مارس 2015، بملعب أدرار في أكادير وانتهى اللقاء لصالح “السيليستي” بهدف دون رد سجله المهاجم إدينسون كافاني.